انضم النجم التركي الشهير أكين أكينزو إلى قائمة نجوم الفن والرياضة والسياسة العالميين الذين جذبهم سحر المغرب وجمال مدنه، فاختاروه وجهة مفضلة لقضاء عطلتهم السياحية.

وحل خلال الأيام القليلة الماضية نجم الدراما التركية أكين أكينزو بالمدينة الحمراء مراكش للاستمتاع بإجازته السنوية، حيث حرص على توثيق الزيارة التي يقوم بها بصور عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يتابعه فيها الملايين، معربا عن سعادته وإعجابه بعاصمة النخيل وبحفاوة الاستقبال الذي حظي به من طرف جمهوره المغربي منذ إعلانه عن الوصول إلى المغرب.

وقام بطل مسلسل “زهرة الثالوث” بزيارة إلى مختلف المواقع السياحية بمدينة مراكش، كما قام بإجراء جلسة تصوير لفائدة إحدى المجلات التركية الشهيرة داخل أحد الفنادق المصنفة بالمدينة التي تسحر قلوب السياح وتستقطبهم من مختلف بقاع العالم.

ويتمتع الممثل التركي الشهير أكين بشعبية واسعة عالميا، وقاعدة جماهيرية كبيرة في المغرب، بفضل الأعمال الدرامية التي شارك فيها وحققت نجاحا كبيرا، كان أبرزها الأمر مسلسل “زهرة الثالوث” الذي جسد فيه دور البطل في موسمين متتالين، إضافة إلى مسلسل “الفخ”، و”لعبة قدري” وإنتاجات أخرى.

جدير بالذكر أن صحفا عالمية صنفت مدينة مراكش كوجهة سياحية رائدة دوليا، إذ بات مشاهير العالم يفضلون حجز فنادق وإقامات لقضاء عطلهم فيها؛ من قبيل النجم الفرنسي إدواردو سيلمي كامافينغا، لاعب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، والنجم الكاميروني كارل طوكو إيكامبي، ونجم باريس جان جيرمان كليان مبابي، إضافة إلى المغني الفرنسي الشهير باتريك بريول، والنجمة المصرية هاجر أحمد.

وتفوقت المدينة الحمراء على عدد من أقدم المدن في العالم والأكثر إعجابا من قبل السياح، لتتوّج، خلال استطلاع لموقع “سفر ورفاهية” الشهير، كأفضل وجهة للسياح في إفريقيا والشرق الأوسط لعام 2023، وفق تصويت المهتمين بالمجال السياحي وتقييمات المسافرين.

The post سحر مراكش يجذب النجم التركي الشهير أكين أكينزو لقضاء عطلته appeared first on Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.

Read More

التصنيفات: آخر الأخبار

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.