نشرت صحيفة 20 دقيقة الإسبانية ،يوم 3 عشت 2021، أن مهاجرا  مغربيا، يبلغ من العمر 18 عاما، وضع رهن الاعتقال الاحتياطي، السبت الماضي، في سجن سبتة السليبة بعد محاولته قطع حنجرة متطوعة في منظمة غير حكومية كان على علاقة معها منذ أكثر من عام ونصف حسب مصادر قضائية في الثغر المحتل.

وتم اعتقال الشاب بتهمة ارتكاب جريمة عنف ضد المرأة سببت لها إصابات خطيرةـ بحسب المصدر ذاته .

وفي الوقت الحالي وكإجراء احترازي، صدر ضده أمر ابعاد تقييدي بمسافة 200 متر بانتظار محاكمته.

وبحسب مصادر قضائية، صرحت الفتاة المتطوعة البالغة من العمر 24 عامًا وهي من مواليد مدينة “خائن” أنها عاشت مع المهاجر في منزله لمدة ثلاثة أشهر ومنذ ذلك الحين و هي تعاني من سوء المعاملة بشكل متكرر.

وفي يوم الخميس 29 يوليوز جرح الشاب المسمى م. أ. الفتاة بسكين غير أنها تمكنت من تهدئته وإقناعه بنقلها إلى المستشفى الجامعي بسبتة لتلقي العلاج، وأعطته وعد أنها ستسامحه ولن تبلغ عن ما حدث.

و بمجرد وصولها إلى المستشفى أخبرت الضحية عن الواقعة، فتم إخطار الشرطة الوطنية على الفور وجاء عناصر الأمن إلى المركز حيث تم القبض على الشاب ونقله إلى القيادة العليا للشرطة حيث ضل محتجزا وبدون كفالة.

وأوضحت مصادر الشرطة، أن الشاب كان قد تم إيواؤه في مركز اجتماعي للقاصرين بالمدينة المحتلة باعتباره قاصرًا أجنبيًا غير مصحوب بذويه حتى بلغ 18 عامًا وغادر المركز.

و قد تم تفويت القضية مؤخرا إلى محكمة مدينة “ليناريس” ، حيث تنتمي الشابة وحيث ستُعقد جلسات المحاكمة مستقبلا على الرغم من أنه لا زالت غير المعروفة ما هي الجريمة بالضبط التى سوف يتابع بها المعتدي .

L’article سبتة المحتلة.. شاب مغربي يحاول ذبح متطوعة كانت تربطه بها علاقة عاطفية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.