أعلنت أندية إقليم الحسيمة لكرة القدم مجتمعة، تجميد أنشطتها وتعليق مشاركتها في كل البطولات انطلاقا من الأسبوع المقبل، بسبب تراكم الأزمات المالية. 

وقال محمد يحيى مسؤول التواصل في النادي الرياضي الحسيمي لموقع “فبراير.كوم”، إن توقيع ناديه على البلاغ بمعية فرق الحسيمة، جاء بسبب المصاريف الاضافية لتنقلات الأندية داخل الإقليم وخارجه. 

وأضاف يحيى أن هذه المصاريف جاءت في وقت يعاني ناديه والأندية الأخرى، من أزمات مالية خانقة، في ظل تأخر الدعم من قبل المجلس الإقليمي عن صرف المنحة السنوية خلال الموسمين الأخيرين. 

وكان بلاغ وقعته أندية كرة القدم بإقليم الحسيمة، قررت اليوم الأربعاء، بجانب تجميد أنشطتها، تنظيم ندوة صحفية لتوضيح، ما اعتبره البلاغ، “حيثيات التماطل والكذب الذي طالهم منذ سنتين”. 

وزاد البلاغ أنه تقرر تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الحسيمة، يوم غد الخميس 28 أكتوبر، للتنديد بما “طالهم من حيف”. 

واعتبر البلاغ أن هذه القرارات أخذت لكون الأندية الحسيمية في “طريقها للانقراض” بسبب الأزمة المالية من جهة، ومن جهة أخرى لأن المجلس الإقليمي أعطى الفرق مجموعة من الأكاذيب “لربح الوقت وقتلهم وإلحاقهم بفريق شباب الريف الحسيمي”.

The post سابقة في كرة القدم الوطنية.. أندية الحسيمة تقرر تجميد أنشطتها! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.