ما الذي يقع للمراهقين؟ وما الذي يحدث في المدارس؟ إن مكان الشاب الذي لا يربو عمره عن 17 ربيعا، ليس سرقة بندقية والده وتفريغ دخيرتها في كل من وقعت عليه عينيه!

الشهود يحكون، أن القاصر طارد بائع الشواء والحارس وقتلهما، وطارد آخرين، ولو لم يتم اعتقاله، لكان ضحاياه بالعشرات.

الشهود يرون أيضا، أن الشاب كان في وضع غير عادي، وأنه بدا مخدرا تقريبا، وعيناه تائهتان، لا تريان إلا الدخيرة والدم.

واشتكى الشهود، من غياب مستشفى تسهل على المرضى والمصابين الاستشفاء، اذ يضطرون للتنقل بعيدا لتلقي العلاج، وتأفف الشهود كما تشاهدون في الفيديو تأخر وصول سيارة الإسعاف لإنقاذ ضحايا الشاب.

 وكانت قد أفادت السلطات المحلية لإقليم برشيد أن شخصا يبلغ من العمر 17 سنة أقدم يومه الثلاثاء 02 نونبر 2021، بجماعة سيدي رحال الشاطئ، إقليم برشيد، على إطلاق النار بشكل عشوائي من بندقية صيد، في ملكية والده، وهو في حالة غير عادية، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي بالنواصر لتلقي الإسعافات الضرورية. هذا وقد تم توقيف المعني بالأمر من طرف مصالح الدرك الملكي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الملابسات والدوافع المرتبطة بهذه القضية.

The post سابقة.. شهود يحكون واقعة سيدي رحال.. هز جويجة اباه وكيتيري في الشعب ! appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.