قال حسن، وهو سائق سيارة أجرة صغيرة، إنه صادف محفظة بها خمسين مليون سنتيم، لكنه امتنع عن أخدها وقام باستعادتها لصاحبها الأصلي.

وتابع حسن، “الجمعة الماضية، كنت في طريقي لكسب قوت يومي كعادتي، فإذا بي ألمح محفظة بجانب الرصيف، أكملت طريقي لكن انتابني شيء من الفضول، فقررت العودة لفتح المحفظة، لأصدم بوجود مبلغ مالي كبير بها”.

وأضاف سائق السيارة، “وعندما عدت للبيت أخبرت الوالدة والأسرة الصغيرة بالواقعة، فشددت والدتي وكذلك زوجتي على ضرورة رد الأمانة لأصحابها، وهذا ما فعلته، ربطت الإتصال برب العمل واستفرسه ليقترح فيما بعد أن نتصل بصاحب المحفظة، كون رقم هاتفه وجميع وثائقه كانت موجودة في الحقيبة”.

وّاستطرد المتحدث ذاته، “توجهنا عند صاحب الأموال، فكانت ردة فعله حيال البادرة التي صدرت منا، غير متوقعة، إذ انفجر بالبكاء، حيث عبر عن استغرابه الشديد بالخطوة”.

وأردف السائق، “قالت الوالدة بالحرف، صاحب المحفظة لا يعلم بحاله إلى الله، وإذا كنت ترغب فعلا في نيل مرضاتي فعليك إرجاع الأمانة لأصحابها”.

وختم حسن، “ولو وقعت في نفس الحادثة مرات عدة، لكنت سأقدم على نفس الخطوة، صحيح أنني فقير لكن المال والغنى والجاه ليس كل شيء في الدنيا”.

The post سائق طاكسي.. أعترف “تزعزعت” حينما عثرت على 50 مليون وفقير ولكن والدتي وزوجتي حسمتا الأمر appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.