استنكر سائق طاكسي بالدار البيضاء الزيادات الأخيرة التي شهدتها المحروقات مشيرا إلى أن هذه الزيادات أصبحت تؤثر سلبا عليهم.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن هذه الزيادات سواء في المحروقات أو المواد الغذائية تؤثر عليهم من الناحية المادية، وسبب هذا التضرر تم تنظيم وقفة احتجاجية للتنديد بهذا الامر.

وأضاف السائق قائلا إن هذه الزيادات  ستكون لها انعكاسات على المواطن أيضا، مشيرا إلى أن سائق الطاكسي لا يمكنه أن يرفع من التعريفة الأصلية التي يتنقل بها الراكب من منطقة لأخرى.

وفي ذات الموضوع قال المتحدث باسم التنسيقيات النقابية الخاصة بسيارة الأجرة، ان “هذا الاضراب الوطني هو رد على ما تقوم به حكومة أخنوش، والزيادات التي همت المحروقات”.

وتابع المتحدث، “فبعدما جلست تنسيقية الخماسية، مع وزير النقل والتجهيز على طاولة الحوار، بـأمر من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، لم نتمكن بالخروج بحل معقول”

وأردف: “لأن الحكومة قامت بتهميشنا ولم تمددنا بأي رأي مقنع بخصوص الموضوع، وبالمقابل أبت الانصات للسائق الوطني المهني سواء في قطاع سيارة الأجرة أو النقل بصفة عامة”

The post سائقو الطاكسيات في الدار البيضاء.. نطالب بتسقيف المحروقات ونحتاج تعاملا خاصا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.