تم تصميم المشروع السكني الفاخر في مراكش “رياض جاردن” من قبل “الشعبي للإسكان غولد”، موفرا مجموعة واسعة من الشقق الاستثنائية بأسعار لاتقبل المنافسة، وهو المشروع الذي يمكن لمقتنيه الاستفادة من خصم 3٪  في عرض نهاية العام الخاص. 

فبعد نجاح المرحلة الأولى من الشقق والفيلات، يقوم “الشعبي للإسكان جولد” بتسويق مجموعة فريدة من الشقق الاستثنائية، ضمن برنامج رياض حديقة مراكش السكني.

رياض غاردن

يقع فندق “رياض غاردن”  في موقع مثالي في قلب حي أكدال بالمدينة الحمراء، على شارع محمد السادس الشهير للغاية، ويوفر بيئة مثالية للرفاهية والصفاء على مرمى حجر من قلب مراكش النابض، وعلى بعد دقائق قليلة من وسط المدينة ومحطة القطار والمطار.

في مكان آمن وهادئ، يوفر رياض جاردن شققًا على مستوى واحد، مع ارتفاعات جميلة وهندسة معمارية حديثة وفنية، وشرفات وحدائق خاصة، فضلا عن خدمات فاخرة ومبتكرة على 3 مستويات (طابق أرضي وطابقين)، مع مناظر خلابة للثلج في جبال الأطلس المغطاة بالإضافة إلى حمامات سباحة ومسطحات طبيعية.

قام المهندس المعماري يوسف المليحي والنجم المصمم هشام لحلو بإنشاء هذا الفضاء الحصري الذي يقع عند سفح الأطلس، فالعديد من المرافق وأماكن الترفيه والمتاجر والمطاعم العصرية والعديد من المساحات الخضراء تشكل بيئة معيشية مميزة لحياة يومية ممتعة.

تحتوي الشقق على غرفتين إلى 4 غرف، وهي مثالية للاستثمار في المنازل أو الاستثمار التراثي، وهي متاحة ابتداء من 990 ألف درهم فقط، مع عرض خاص بنهاية العام بخصم 3٪.

 مزيد من المعلومات على www.riadgarden.ma +212 524 018

The post رياض جاردن مراكش .. عنوان استثنائي في قلب المدينة الحمراء appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.