أعلنت وكالة “رويترز” عن اختيارها لصورتين عن المغرب ضمن أفضل الصور لسنة 2021، حيث تعود إحداهما للطفل المغربي أشرف، الذي كان يعبر نحو مدينة سبتة المحتلة سباحة بواسطة قنينات بلاستيكية.

أشرف البالغ من العمر 16 عاما، أصبح حديث المنصات الرقمية، والإعلام العربي والعالمي بين ليلة وضحاها بعد انتشار مقطع فيديو له يظهر فيه باكيا بعد فشله في الوصول إلى مدينة سبتة المحتلة.

كما اختارت “رويترز”، أيضا، صورة البطل الأولمبي المغربي، سفيان البقالي، الفائز بالميدالية الذهبية لسباق 300 متر موانع في أولمبياد طوكيو 2020.

وفي سياق متصل، تقول عمة أشرف في تصريح سابق لـ”فبراير”، إن أشرف “غاب لمدة ثلاثة أشهر متتالية، وذلك دون معرفة أي خبر عنه”، مضيفة أنها “تفاجأت بعد رؤيته في مقطع فيديو يظهر فيه يحاول الهجرة سباحة مستعملا قنينات بلاستيكية من أجل الوصول إلى مدينة سبتة المحتلة”.

وأضافت المتحدثة ذاتها في تصريح لـ”فبراير”، أن الشباب القاطنين بكاريان الرحمة، “يعانون كثيرا من البطالة ما دفعهم إلى إدمان المخدرات”.

The post “رويترز” تختار صورة الطفل أشرف ضمن أفضل الصور لهذه السنة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.