تصدر مسلسل “نصف قمر” لمخرجته جيهان البحار، قائمة “طوب 5” القناة الأولى خلال الشهر الكريم، والتي تشمل المواد التلفزيونية الخمسة الأكثر مشاهدة على شاشة الأولى.

وتربع المسلسل التلفزيوني “نصف قمر” على رأس قائمة “طوب 5” القناة الأولى في رمضان، إذ تابعه يوم الخميس 14 أبريل الجاري 3683000 مشاهد محققا حصة مشاهدة بلغت نسبة 28.8 في المئة.

العمل  من إخراج جيهان البحار، وتشخيص مجموعة من الممثلين مثل : ماجدولين الإدريسي، رفيق بوبكر، ربيع قاطي، وسناء العلوي، وابتسام العروسي، ومحمد عيادي، وسميرة بلحاج، وريم فتحي، وعائشة ماهماه، وفتيحة واتيلي، ومالك أخميس، وأنس الحمدوشي، وندى حداوي.. وآخرين.

ويحكي المسلسل ما الذي وقع في تلك الليلة بمصحة الورود؟ وما هو هذا السر الذي سيجمع عائلتين إلى الأبد رغم عدم وجود قاسم مشترك بينهما؟ كما يكشف المسلسل الخيط الرفيع الذي سيجعل هذين العائلتين مرتبطتين إلى الأبد، والمتمثل في ولادة أبنائهم بنفس المصحة، حيث ستبدأ من هنا فصول حكاية عنوانها معاناة الطرفين بعد أن يقوم شخص منعدم الضمير بتغيير الأطفال وتغيير أقدارهم مع هذا الفعل الإجرامي.

وجاءت النشرة الجوية في المرتبة الثانية في قائمة “طوب 5” القناة الأولى في رمضان، إذ تابعها 3482000 مشاهد محققة حصة مشاهدة بلغت 25.8 في المئة.

واحتلت سلسلة “مول لمليح” الرتبة الثالثة في هذه القائمة، إذ شاهدها 3433000 مشاهد محققة حصة مشاهدة بلغت 31.2 في المئة. السلسلة من إخراج أيوب لهنود، وتشخيص عبد الإله رشيد وسعد موفق وسعيد باي وفضيلة بنموسى وزينب عبيد وحسن بديدة.

وجاءت نشرة الأخبار الرئيسية باللغة العربية في المرتبة الرابعة، إذ شاهدها 3011000 متفرج محققة 21.1 في المئة كحصة مشاهدة.

وجاءت سلسلة “كابتن حجيبة” في المرتبة الأخيرة من القائمة، إذ حققت يوم الاثنين 18 أبريل الجاري 290000 مشاهد محققة حصة مشاهدة بلغت 16.2 في المئة.

يذكر ان السلسلة من إخراج ربيع شجيد، وتشخيص كل من راوية، وابتسام العروسي، وفرح الفاسي، وهاجر مصدوقي، وعبد الصمد الغرفي.

The post رغم صدارة دوزيم.. الأولى تحقق نسب مشاهدة عالية بهذا المسلسل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.