على هامش تكريمها في ملتقى “هي تقدر” She Can، الذي تنظّمه مؤسّسة Enterprenelle، عبّرت الإعلامية رضوى الشربيني عن بالغ سعادتها بتكريمها مؤكدةً أنها تهدى تكريمها لكل امرأة وفتاة كانت سبباً في نجاحها في المجال الإعلامي، بالقول: “الجمهور هو سبب تكريمي ونجاحي”.

وعن دخولها عالم التمثيل، قالت رضوى الشربيني في تصريحات صحافية: “مستحيل أدخل مجال التمثيل عشان التمثيل ده إمكانيات وأنا معنديش إياها”.

وأضافت: “مش كل اللي عنده قبول وحضور ينفع يمثل… التمثيل ده إمكانيات وطريقة وإحساس وحضور مش عندي، وكل واحد يعرف نقاط ضعفه وقوته”.

وفي جانب آخر، تصدّرت رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي على “غوغل”، بعدما انهمرت دموعها أثناء تكريمها، وحصلت فيه على جائزة الإعلامية الأكثر تأثيراً… وقالت خلال تكريمها: “أول مرة أجيب بناتي معايا، همّا سندي وسر قوّتي وحياتي، علمتهم أن الدنيا فيها الأيام الوحشة والحلوة، وعاشوا معايا أوقات صعبة وأوقات حلوة زي دلوقتي”.

كما وجّهت رضوى رسالة الى جميع السيدات خلال تكريمها، قائلةً: “أوعي تخلّي الظروف والناس، وأي حاجة تمنعك من أي حلم، اشتغلي على نفسك بجد”.

The post رضوى الشربيني تكشف موقفها من دخول مجال التمثيل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.