نشر الفنان المغربي، رشيد الوالي، تدوينة على حسابه في موقع تبادل الصور و الفيديوهات لقيت استحسان المغاربة وإعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الوالي إن تأجيل احتفالات عيد العرش المجيد بسبب تداعيات فيروس كورونا، لن يمنعه من الافتخار بمغربيته وحبه لوطنه.

ونشر الممثل والمخرج رشيد الوالي صورة للملك محمد السادس مرفوقة بتعليق جاء فيه :”بالرغم من تأجيل احتفالات عيد العرش، أنا لا استطيع تأجيل التعبير باعتزازي والفخر والحب اللذان في قلبي لملكي ولبلادي، الله يطول فعمرك يا سيدي وتاج راسنا..راسنا مرفوع بالقرارات والإنجازات والحكمة ديال أروع ملك“.

وأضاف الوالي: “الله يكتر حسادنا ويحفظ بلادنا من كل شر، تعلمنا حب الخير للجميع، ومع الأسف كان البعض يظن هذا الشي ضعفا، ولكن ليوم بانت الحكمة والتخطيط السليم“.

وختم الفنان تدوينته باعتزازه بمغربيته عاش الملك وعاش الوطن والحمد لله. أنا من أبناء بلد اسمه المملكة المغربية والله يبارك فعمر سيدي“.

ويذكر أن المغرب أجل احتفالات ذكرى اعتلاء الملك محمد السادس العرش، بسبب تفشي جائحة كورونا للعام الثاني على التوالي، خاصة في ظل التزايد الكبير الذي عرفه عدد الإصابات بفيروس كورونا .

L’article رشيد الوالي يكتب للملك بمناسبة تأجيل الاحتفال بعيد العرش est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.