أعلنت نبيلة الرميلي، عمدة مدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء 20 أبريل الجاري، حل أزمة تذاكر مباراتي الرجاء الرياضي أمام الأهلي المصري، وكذا الوداد الرياضي أمام شباب بلوزداد.

وأكدت الرميلي في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أنه تم إقرار العودة إلى نظام البيع عبر المنصات السابقة وذلك في موقع “guichet.ma”.

وجدير بالذكر أنه انطلق صباح اليوم الأربعاء، عملية بيع تذاكر مباراة الأهلي والرجاء في محلات “نابس”، حيث تجمهر مئات من مشجعي الرجاء البيضاوي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء أمام نقط البيع “تسهيلات”  المتفرقة من أجل اقتناء تذاكر الحضور للمقابلة التي ستجمع  الرجاء البيضاوي والأهلي المصري لحساب إياب ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا.

وعبر عدد من متتبعي الشأن الكروي بالبلاد عن تخوفهم من أن يتحول هذا الازدحام على هذه الوكالات إلى كارثة في شوارع الدار البيضاء، علما وأن تذاكر مباراة الوداد البيضاوي وشباب بلوزداد الجزائر سيتم طرحها بنفس الطريقة.

ومن المنتظر أن تعمد منصة “guichet” على طرح تذاكر المباراتين في الساعات القليلة القادمة لتكون متوفرة للجماهير.

The post رسميا.. الرميلي تعلن عودة بيع تذاكر المباراة عبر الانترنت appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.