دشن وزير الشؤون الخارجية الإسرائيلي، يائير لبيد، الذي يقوم حاليا بزيارة للمملكة، اليوم الخميس بالرباط، مكتب الاتصال لدولة إسرائيل.

ويأتي افتتاح مكتب الاتصال الإسرائيلي بالمغرب تنفيذا للاتفاق الثلاثي المغرب- الولايات المتحدة- إسرائيل، الموقع في دجنبر الماضي.

ووصف وزير الخارجية الاسرائيلي في تغريدة له على “تويتر”، افتتاح مكتب الاتصال، بـ”اللحظة التاريخية”، مضيفا بقوله: “افتتح الوفد الإسرائيلي الذي يزور المغرب، مكتب الاتصال، في احتفال مهيب، حضره نائب وزير الخارجية المغربي محسن الجزولي”.

רגע היסטורי – חנכנו את נציגות ישראל במרוקו בטקס חגיגי יחד עם סגן שר החוץ המרוקאי, מוחסין ג’זולי.
גזרנו את הסרט, הסרנו את הלוט וראש הנציגות הישראלית, דוד גוברין, קבע מזוזה בפתח הנציגות. pic.twitter.com/P8uLzFmafn

— יאיר לפיד – Yair Lapid (@yairlapid) August 12, 2021

وكان لبيد قد أجرى، أمس الأربعاء بالرباط، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، تمحورت حول مجموعة من القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

ووقع الوزيران، بهذه المناسبة، ثلاثة اتفاقات للتعاون تروم تعزيز التعاون الثنائي في مجالات السياسة والثقافة والشباب والرياضة والخدمات الجوية.

ويقوم يائير لبيد بزيارة للمغرب على رأس وفد يضم، بالخصوص، وزير العمل مايير كوهن، ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست (البرلمان الإسرائيلي) رام بن باراك.

L’article رسميا.. افتتاح مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.