قال رئيس جماعة بني مكادة المنتخب محمد الحمامي، عن حزب الاستقلال، شكرا لأعضاء المجلس الذين وضعوا ثقتهم في شخصي بعد تصويتهم من أجل تحمل مسؤولية رئاسة جماعة بني مكادة، كما أشكر ساكنة،  لبني مكادة التي بوأتني المرتبة الأولى في المقاطعة عن حزب الاستقلال.

وأضاف في تصريحه لفبراير “طموحنا تحمل المسؤولية ولا تهمني المناصب، لأن الجماعة تحتاج إلى المزيد من العمل من أجل تطويرها، والمجلس يتضمن كفاءات سياسية من أعلى طراز، وانا رئيس للجميع سواء الذين صوتوا لي والذي صوتوا ضدي ونتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع .

وانتخب محمد الحمامي، عن حزب الاستقلال، اليوم الأربعاء، رئيسا لمجلس مقاطعة بني مكادة، إحدى المقاطعات الأربع المشكلة لمدينة طنجة.

وحصل محمد الحمامي على 30 صوتا، مقابل 4 أصوات لمنافسه عبد الدايم بكور، عن حزب الاتحاد الاشتراكي، و 0 صوت لعبد السلام العيدوني، عن الاتحاد الدستوري، وامتناع 3 أعضاء عن التصويت.

كما تم تشكيل مكتب مجلس المقاطعة المكون من ثمانية نواب وكاتب لمجلس المقاطعة ونائبه، وهم ينتمون لمختلف الهيئات السياسية المتحالفة.

The post رئيس جماعة بني مكادة.. من الآن فصاعدا ما عدت ملكا للاستقلال appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.