قال رئيسة جماعة كزناية هاجر كوكاني إنها قررت دخول غمار الاتخابات المقبلة بعد ترددها وتوفها في بداية الأمر، مشيرة إلى أن قرارها جاء بعد دعم أطر الجماعة.

وسجلت المتحدثة ذاتها أن تجربة ترؤسها للمجلس الجماعي لكزناية كانت جد مهمة وعملت فيها على خدمة مصالح الساكنة وقضت حاجياتهم.

وأكدت كوكاني أنها لم أي صعوبات خلال مهمتها بحكم تواجدها بالجماعة واحتكاكها بالموظفين والساكنة ، مشيرة إلى أنها ولجت العمل السياسي سنة 2015 بمؤازرة جارها، والذي يعد بمثابة والدها، بحسب تعبيرها.

وأوضحت المتحدثة ذاتها أنها لم تكن تتوقع أن تكون في يوم من الأيام رئيسة للمجلس الجماعي، مؤكدة أنها استطاعت أن تحقق ولو قدرا صغيرا من مطالب ساكنة الجماعة.

وكشفت كوكاني أنها قررت دخول غمار الانتخابات باسم حزب الاستقلال بحكم أن المقربين منها ينتمون إليه ، مضيفة أنه تم تشكيل مجموعة قادرة على تحمل المسؤولية وحل مشاكل الساكنة.

وأبرزت رئيس جماعة ااكزناية أنه خلال توليها مسؤولية حققت إنجازات كبرى بتعاون مع والي الجهة وباشا المنطقة، كمشروع إنجاز النفق و”باركينغ” تحت أرضي وتهيئة طريق رقم 4600، وكذلك ابرام اتفاقية في القريب العاجل 7 ملاعب للقرب ومركزين ثقافيين ودار الشباب، مركز لتاهيل المرأة  بالإضافة إلى بناء مجموعة من المدارس.

وعبرت كوكاني عن طموحها بأن ترى الجماعة التي تترأسها في أحس حلة والتغلب على مشاكل البنية التحتية وتهيئة الجماعة كمدينة جميلة كسائر المدن المغربية.

وعبرت شكرها لكل من وقف إلى جانبها وساعدها في مهمتها، وخاصة السلطة المحلية وموظفي الجماعة وعائلتها.

L’article رئيسة جماعة اكزناية التي خلفت الادريسي المعزول.. هكذا تغلبت على الخوف وترشحي صمود est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.