قالت الممثلة المغربية، دنيا بوتازوت، إنها أثناء ارتدائها للقفطان المغربي تشعر بأنها “أميرة”، مشيرة أن القفطان “رمز من رموز الأناقة في المغرب، وهذا ما يميز النساء المغربيات غن غيرهن”.

وتابعت بوتازوت في تصريحها لـ”فبراير”، قائلة، “جنسيتي ستظل مغربية، لكن ربما قد أحتاج في يوم من الأيام الجنسية البرتغالية لتسهيل بعض الأمور المتعلقة بابني الصغير”.

وأشارت الممثلة المغربية، دنيا بوتازوت، أنه رغم تواجدها إلى جانب زوجها خارج أرض الوطن، إلا أنها “تحرص دائما على تحضير كل ماله علاقة بالطقوس المغربية خاصة في عيد الأضحى”.

وحول حصولها على جائرة أفضل ممثلة لسنة 2021 عن دورها في مسلسل “بنات العساس، عبرت بوتازوت عن “سعادتها بهذا اللقلب”، مشيرة أنها “بذلت مجهودا كبيرا في المسلسل المذكور، لتقديمه بشكل مناسب يليق بالمشاهد المغربي”.

وأكدت بوتازوت أنها “تلقت مجموعة من الرسائل الايجابية والمؤثرة عن أداء شخصية “حنان” بالمسلسل الرمضاني “بنات العساس”، مشيرة أن تلك الشخصية “تمكنت من دخول قلوب المغاربة بسبب قربها من المرأة المغربية”.

وأضافت الممثلة المغربية، دنيا بوتازوت، في حديثها مع “فبراير” أن نجاح المسلسل “لم يقتصر فقط على دور “حنان”، بل جميع الشخصيات التي تم تجسيدها أعطت إضافة نوعية للمسلسل بأكمله، وساهمت في نجاحه”.

ويذكر أن مسلسل “بنات العساس” الرمضاني، الذي يعرض على قناة الأولى، حظي باعجاب كبير من طرف المشاهد المغربي، نتيجة أحداثه القريبة من الواقع المغربي والمشوقة في كل حلقة.

وفي هذا السياق، قالت كاتبة مسلسل “بنات العساس”، بشرى مالك، في حوار خاص مع “فبراير”،  إن فكرة المسلسل “جاءت من واقع المجتمع المغربي”، مشيرة، أن أحداث المسلسل المذكور “موجودة في جميع بيوت المغاربة”.

وأكدت بشرى مالك أنها “لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “بنات العساس” منذ بداية عرضه عبر قناة الأولى”، مضيفة، أنها أثناء كتابتها للمسلسل كانت “متأكدة أن المسلسل سينال إعجاب المغاربة، نظرا لقربه من الواقع الذي نعيشه في حياتنا اليومية”.

وحول مدة كتابة المسلسل، أشارت بشرى مالك أنها استغرقت وقتا طويلا لطرح أفكار المسلسل وكتابته رفقة مجموعة من زملائها.

وأضافت كاتبة مسلسل “بنات العساس”، بشرى مالك، أنها “تفضل أن لا يكون جزءا ثانيا للمسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه”، وتابعت حديثها بقولها، “إن هناك العديد من القصص والمواضيع المهمة داخل المغرب، التي يجب أن نسلط الضوء عليها في المسلسلات القادمة”.

L’article دنيا بوطازوت: لهذا أشعر أنني أميرة وسأحصل على الجنسية البرتغالية من أجل ابني est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.