بكلمات مؤثرة نعت الفنانة دنيا باطمة النقيب الراحل عبد اللطيف بوعشرين، الذي كان ضمن هيئة الدفاع في الملف الشهير بحساب سناب شات “حمزة مون بب”.

وكتبت دنيا في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي انستغرام، أرفقتها بصورة الراحل النقيب عبد اللطيف بوعشرين، جاء فيها: “الله يرحمك يا أستاذي، الله يرحمك يا سندي اطيب قلب لن انسى وقفتك طيلة هذه الايام كأب مع ابنته الله يرحمك ويغفر لك ويصبرنا جميعا”.

وأردفت دنيا في تدوينتها: “نصائحك في ذهني وقلبي دائما، اعدك سأبقى دنيا بطمة التي غير شخصيتها النقيب عبد اللطيف بوعشرين للافضل ولن انسى آخر كلمة سمعتها منك بمستشفى الشيخ زايد “المسامحة”.

وفي الأخير طالبت دنيا من متابعيها الدعاء للراحل بالرحمة والمغفرة.

بدورها الصحافية سلمى العماري، نشرت مقتطفا من لقائها مع النقيب الراحل في برنامج “أنا غير إنسان”، وكتبت عليه، “الله يرحمك أستاذي الغالي”.

أما إيمان باطمة فإكتفت بنشر سطوري عبر صفحتها الرسمية كتبت فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون المحامي بوعشرين في ذمة الله..”.

كما نشر الفنان عبدالعالي الغاوي صورة عبر حسابه الرسمي جمعته بالراحل النقيب بوعشرين، كتب عليها: إنا لله وإنا لله راجعون ذبوعشرين في ذمة الله الله يرحمو ويغفر ليه ويجعل مثواه الجنة يارب.”

The post دنيا باطمة للراحل بوعشرين.. “أعدك سأبقى دنيا التي غيرتها للأفضل” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.