أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها ستطرح عبر موقعها الرسمي www.frmf.ma بداية من يوم غد الجمعة 25 مارس 2022 على الساعة العاشرة صباحا التذاكر الخاصة بالدرجة 3، والمتعلقة بالمدرجات التي كان يسري عليها قرار المنع قبل حكم محكمة التحكيم الرياضي الأخير.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي “طاس” قد ألغت أول أمس الثلاثاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقليص الحضور الجماهيري خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره من الكونغو الديمقراطية، برسم إياب الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء قرار الفيفا الملغى إثر اتهامات للجمهور المغربي بترديد عبارات عنصرية خلال مباراة ربع نهائي فيفا كأس العرب نونبر من العام الماضي، التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجزائري وانتهت بتفوق الأخير عبر الضربات الترجيحية.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية لكرة القدم أعلنت الجامعة أن عملية سحب تذاكر المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني الأول بمنتخب الكونغو الديمقراطية، التي تم اقتناؤها عبر البوابة الرسمية للجامعة، يوم الإثنين 21 مارس 2022 من الشبابيك التالية: مدينة الدار البيضاء: مركب بنجلون / مركب الوازيس / مركب النجم الرياضي البيضاوي / ملعب الصخور السوداء.

مدينة الرباط: المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن / المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

The post دعم مضاعف..الجامعة تطرح تذاكر الدرجة الثالثة بعد إلغاء عقوبة الفيفا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.