دعا رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي في المغرب “إخوانه المغاربة” لزيارة الدولة العبرية ، بعد إطلاق أول رحلة لشركة الخطوط الملكية المغربية بين الدار البيضاء وتل أبيب.

وغرد الدبلوماسي الإسرائيلي ديفيد جوفرين يوم الأربعاء في منصة تويتر، “يثلج الصدر أن أصادف إعلانا كبيرا على واجهة جدار بالدار البيضاء، لأول رحلة للخطوط الملكية المغربية باتجاه تل أبيب. أدعو من خلالها إخوتنا المغاربة لزيارة اسرائيل واكتشاف ثقافتها والوقوف على المكانة الكبيرة التي يحتلها المغرب والمغاربة في قلوب الإسرائيليين “.

يثلج الصدر أن أصادف إعلانا كبيرا على واجهة جدار بالدار البيضاء، لأول رحلة للخطوط الملكية المغربية باتجاه تل أبيب. أدعو من خلالها إخوتنا المغاربة لزيارة اسرائيل واكتشاف ثقافتها والوقوف على المكانة الكبيرة التي يحتلها المغرب والمغاربة في قلوب الإسرائيليين. pic.twitter.com/p4KNCH8eqt

— Dr. David Govrin (@DavidGovrin) March 9, 2022

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت  في بيان صحفي صادر في 21 فبراير الماضي، أن الخط الجديد الذي يربط الدار البيضاء بتل أبيب سيبدأ العمل اعتبارًا من 13 مارس، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً مبدئيًا، على أن يرتفع بسرعة إلى خمس رحلات أسبوعياً.

The post دافيد غوفرين يغرد”فرحا” بإعلان تجاري في الدار البيضاء ..التفاصيل appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.