فضلت بعثة منتخب الكونغو لكرة القدم، الإقامة بأحد المنتجعات بمدينة الجديدة، استعدادا لخوض إياب الدور المؤهل لنهائيات كأس العالم، أمام المنتخب الوطني، يوم الثلاثاء المقبل، بالدار البيضاء.

وتم اختيار ” الفهود ” إجراء معسكرها بعيدا عن مدينة الدار البيضاء، بناء على اقتراح من اللاعب “ديوميرسي موكوكو “، مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي، من جهة، لتوفر المنتجع على ملاعب خاصة للتدريب، ولإبعاد المجموعة الكونغولية عن ضغط المباراة المقبلة ضد ” الأسود ط من جهة ثانية.

وللإشارة فقد حلت بعثة منتخب الكونغو في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بمطار محمد الخامس الدولي، وكان في استقبالهم وفد من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وحرصت الجامعة على التنظيم ووصول البعثة في أحسن ظروف ممكنة، مع إهدائهم إكليل زهور تعبيرا عن حسن الضيافة.

وأشاد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعامل المغربي مع البعثة الكونغولية، عكس ما حدث في كينشاسا، من مشاهد فوضى وبعد الاعتداءات على صحافيين ومسؤولين.

وينتظر، أن يحل رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، كما جاء على لسانه، خلال اجتماعه بجميع مكونات المنتخب الكونغولي، عقب نهاية مباراة ذهاب الدور الفاصل عن ” المونديال “، وذلك لتقديم الدعم والمساندة.

The post خوفا من ضغط المباراة بعثة منتخب الكونغو تختار الاقامة بعيدا عن الدار البيضاء appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.