أعلن نادي اتحاد طنجة، عن تعاقده مع بيدرو بنعلي، خلفا للأرجنتيني مغيل أنخيل غاموندي، الذي تمت إقالته بعد النتائج المخيبة التي سجلها الفريق خلال الدورات الماضية من البطولة الاحترافية، وآخرها هزيمته الثقيلة أمام الجيش الملكي (4-1) مساء الجمعة الماضي، وكذا خروجه المبكر من منافسات كأس العرش على يد فريق جمعية المنصورية الممارس في قسم الهواة.

وقرر المكتب التفنيذي لنادي اتحاد طنجة بعد اجتماع مطول عقده أمس الأحد، تعيين بيدرو بنعلي مدربا جديدا للفريق وفق عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي.

يذكر أن نادي اتحاد طنجة، أكد في بيان صحافي، صدر عقب اجتماع عاجل لمكتبه المديري مساء السبت، أن جميع أعضاء المكتب اتفقوا في ختام الاجتماع على فسخ عقد مدرب الفريق ميغيل أنخيل غاموندي ومساعده طارق شهاب من طرف واحد.

ودعا المكتب المديري، كافة مكونات نادي اتحاد طنجة، من جمهور ولاعبين وأطر تقنية وإدارية وطبية، لتضافر الجهود من أجل النهوض بالفريق، وتحقيق الأهداف المسطرة والنتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الجميع.

The post خلفا لغاموندي.. اتحاد طنجة يتعاقد مجددا مع مدربه السابق بيدرو بنعلي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.