تعتبر خبيرة التجميل ياسمين تيسير خضر، واحدة من من أبرز خبيرات التجميل الشهيرات في الوطن العربي وتحديدا في دولة الامارات، شابة لها لمستها الخاصة بعالم الجمال.
كما تعتبر مصدر إلهام للكثير من الزبونات فيما يخص عالم الموضة، خاصة الفتيات اللواتي يبحث عن الجمال والعرائس، إذ أصبحت ياسمين تيسير خضر بجانب كونها خبيرة تجميل، إلى بارعة في فنون الماكياج يتابعها الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.
خبيرة التجميل ياسمين تيسير خضر، من السيدات اللواتي لا يعرفن المستحيل فقد تمكنت من تنمية موهبتها وأخذت العديد من الدورات على يد خبراء أكفاء في مجال التجميل، حيث أصبحت من بين أشهر خبراء التجميل الذين يقومون بعمل باهر ومتقن في فنون الماكياج والجمال الخاص بالمرأة.
تمكنت ياسمين تيسير خضر، من اكتساب خبرة واسعة في وضع المكياج، ونحث ملامح الوجه بطريقة فنية، بعد أكثر من 15 سنة من التجربة، لتبرز بطريقتها الخاصة وبلمسات سحرية جمال المرأة، حيث تسلقت ياسمين سلم النجاح في هذا المجال بخطى ثابتة، مكنتها من الظفر بثقة مجموعة من الزبونات اللواتي أشرفت على تزيينهن، وخطفن الأنظار في إطلالتهن ببراعتها وموهبتها.
وفيما يخص عالم تزيين العرائس، فقد حاولت ياسمين أن تجمع فيها بين الأصالة والمعاصرة بإدخال إكسيسوارت التجميل مختلفة الأشكال والألوان ترقى إلى مستوى تطلعات ورغبات العرائس المقبلات على الزواج، كل حسب ذوقها وبأثمنة مشجعة، مقارنة مع قيمة وفخامة الإكسيسورات والخدمات المقدمة.
وقد كشفت خبيرة التجميل ياسمين تيسير خضر، أن البساطة هي أساس جمال المرأة، لأن كل النساء جميلات حسب قولها، لهذا يجب على الماكياج أن يكون بسيطا حتى يعطي إطلالة مميزة، وألوانه ناعمة، حيث يعتبر الماكياج جزءا أساسيا من حياة معظم النساء والشابات على وجه الخصوص، إذ يحرصن على استخدامه بشكل يومي، لكن الماكياج، يختلف إذا كان استخدامه في النهار أو الليل، وكلاهما أسلوب مختلف.
خبيرة التجميل ياسمين تيسير خضر، تحرص على مشاركة متابعيها عبر الأنستغرام، مقاطع فيديو لكيفية تطبيقها صيحات مختلفة من الماكياج مع تقنيات لمساعدة الفتيات العاشقات لمساحيق التجميل، فهي إنسانة متميزة في عالم فنون وضع المكياج، إنسانة بسيطة جدا لا تحب التكلف أو التصنع وتتعامل مع الناس كما تحب أن يعاملوها، كما أنها مؤمنة تماما بأن الإصرار على النجاح وصنع الذات لا يحتاج إلى أي شيء سوى الثقة بالنفس والتركيز، فقد أحبت فنون المكياج وأبدعت فيه بكل مهارة واحترافية.

L’article خبيرة التجميل ياسمين تيسير خضر: البساطة ولمستي الخاصة هو ما يميزني est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.