نفى مصدر من الجامعة الملكية المغربية جميع الأخبار التي تم تداولها بخصوص تحديد يوم غذ الأربعاء كموعد لإجراء المقابلة المنتظرة بين المنتخب المغربي ونظيره الغيني، التي تم تأجيلها بسبب توثر الأوضاع السياسية بغينيا.

وأضاف المصدر ذاته في تصريح خص به “فبراير”، أن اللاعبين شرعوا في مغادرة المغرب صباح اليوم للالتحاق بفرقهم في الدوريات الأوروبية.

وأشار المتحدث ذاته أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تتوصل بعد لأي قرار من الاتحاد الدولي (فيفا) أو الكونفدرالية الإفريقية (كاف) إلى حدود الساعة، بخصوص مصير مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الغيني، المؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

يشار إلى أن كلا من الفيفا والكاف، قررا أول أمس الأحد، تأجيل مباراة غينيا ضد المغرب المؤهلة لكأس العالم 2022، والتي كان من المقرر إقامتها في كوناكري (غينيا) أمس  الإثنين.

وأوضح بيان مشترك للاتحاد الدولي والكاف، أن هذا القرار أملاه “الوضع السياسي والأمني الحالي في غينيا المتقلب للغاية”، والذي يستدعي “ضمان سلامة وأمن جميع اللاعبين وحماية حكام ومسؤولي المباراة”.

وأكد البيان أنه يتم مراقبة الوضع عن كثب من قبل “الفيفا” و “الكاف”، مشيرا إلى أنه سيتم توفير معلومات حول إعادة الجدولة في وقت لاحق.

The post خاص لـ”فبراير”: مصير مباراة المنتخب المغربي ونظيره الغيني بعد تأجيلها appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.