انفجرت فضيحة جديدة بكلية الأداب والعلوم الانسانية بمدينة المحمدية، يوم أمس الثلاثاء، بعد اتهام أستاذ جامعي بالتحرش الجنسي والابتزاز.

وفي هذا السياق كشفت مصادر مطلعة، أن فرقة الشرطة القضائية في المحمدية فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الثلاثاء، للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لأستاذ جامعي يعمل بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالمحمدية.

وكانت مصلحة الشرطة القضائية توصلت بشكاية من طالبتين تتهمان فيها الأستاذ المشتبه فيه، البالغ من العمر 62 سنة، بتعريضهما للتحرش الجنسي ومحاولة استدراجهما بغرض ممارسة الفساد عن طريق الابتزاز.

وجرى اخضاع مجموعة من المحتويات الرقمية المحجوزة في إطار هذه القضية للخبرة التقنية الضرورية، من أجل التأكد من الأفعال الإجرامية المرتكبة.

وتم إيداع الأستاذ المشتبه فيه، رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والتحقق من صحة الاتهامات المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا تحديد ما إذا كانت هناك ضحايا مفترضات لهذه الأفعال الإجرامية.

The post خاص لـ”فبراير”: تهم التحرش والابتزاز الجنسي تلاحق أستاذا جامعيا بالمحمدية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.