قال محمد عصام، حفيد الفنان رشوان توفيق، إنه خرج للرد على تصريحات جده؛ بسبب ما تعرضوا له من سب وإهانة وألفاظ مسيئة منذ كشف جده عن القضايا المتبادلة بينهما، موضحًا أن الدعاوى المرفوعة على جده مرتبطة ببطلان عقد القسمة وعقد بيع فيلا وإلغاء توكيل

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الأحد، أن “الحاج رشوان” رفع قضية باسم ابنته دون علمها، مشيرًا إلى أن رفع دعوى باسم والدته دون علمها أو الرجوع إليها أمر خاطئ.

وأشار إلى أنهم فوجئوا بإنذار مرسل من الدكتورة هبة رشوان “خالته”، بشأن عقد قسمة بتاريخ ورقم دعوى رقم دون علم بموضوع القضية المرفوعة، مؤكدًا أن رشوان توفيق كان حريصًا على العدل ما بين أبنائه ولا يقصر مع أحد منهم.

تابع: مشكلتنا أن ما تم غير قانوني دون الرجوع والحصول على موافقة من صاحب الملك، مش عاوزين جنيه زيادة ولا طمعانين في قرش، نحن لم نحجر على الحاج رشوان ولا يمكن التطاول عليه.

الحفيد تجاهل تمام وصف رشوان توفيق بالجد وظل يمنحه لقب حاج كما رفض مناداة الإعلامية هبة رشوان بصفتها “خالته”، مشيرا إلى أن الأمور صارت حساسة جدا بعد ظهورهما مع الإعلامي عمرو الليثي والتشهير به وبوالده ووالدته.

The post حفيد رشوان توفيق: نتعرض للإهانة رغم أن موقفنا قانوني appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.