كشفت النجمة العالمية جينيفر لوبيز  على حسابها الخاص في تويتر عن رقم هاتفها، طالبة من متابعيها التواصل معها عبر إرسال الرسائل، كما وعدت جمهورها بالكثير من الأخبار الجيدة في الفترة المقبلة.

وجاء في التغريدة: «تراسلوا معي على الرقم +1 (305) 690-0379.. الكثير من الأمور الجيدة قريباً، وسأطلعكم على كل شيء هنا أولاً».
وكانت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً قد نشرت مؤخراً بعض الصور من كواليس تصوير فيلمها الجديد «The mother» عبر حسابها الرسمي في إنستغرام؛ وذلك لإثارة حماس جمهورها الذي ينتظر الفيلم الذي لم يُحدد موعد طرحه حتى الآن.
وظهرت النجمة في الصور ضمن كواليس التصوير التي تتم في مدينة فانكوفر بكندا، وتجسد جينيفر دور قاتلة مأجورة تخرج من مخبئها لحماية ابنتها التي تخلت عنها التي تجسد دورها لوسي بايز.
وأرفقت النجمة الصور المنشورة بتعليق كتبت فيه: «بعض الصور من كواليس تصوير فيلمي الجديد «The mother» على نتفليكس» الذي أقوم بتصويره حالياً».
يُذكر أن الفيلم عبارة عن أول شراكة في فيلم روائي طويل بين نتفليكس وشركة نويوريكان للإنتاج الفني التي تملكها جينيفر لوبيز، وهو من إخراج نيكي كارو، ويضم نخبة من النجوم مثل: جينيفر لوبيز، جوزيف فاينس، أوماري هاردويك، غايل غارسيا برنال، ولوسي بايز، إلى جانب أيضاً جيسي غارسيا.

The post جينيفر لوبيز تدعو محبيها للتواصل معها عبر الهاتف appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.