تستعد عائلة الطفلة خولة ضحية جريمة قتل شنعاء بمنطقة “خايين” جنوب إسبانيا بدفن جثة صغيرتهم، يوم غد السبت 26 فبراير الجاري بمسقط رأسها بمركز أيت عياض إقليم أزيلال.
ووحسب ماكشف عنه خال الضحية في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، فإنه من المتوقع أن تنظم عائلتها وقفة احتجاجية بمركز أيت عياض إقليم أزيلال، حيث كان من المفترض أن يتم ذفنها اليوم الجمعة.

وفي هذا السياق كشف المصدر ذاته في تدوينة أخرى أنه: “نضرا لتعقيد مسطرة نقل جثمان الشهيدة خولة الى المغرب سوف تتأخر مراسم الدفن الى يوم السبت على الساعة العاشرة صباحا”.
وجدير بالذكر أن مدينة “خايين”، جنوب إسبانيا، كانت قد إهتزت بحر الأسبوع الماضي، على وقع جريمة قتل واغتصاب راحت ضحيتها، الطفلة “خولة”، على يد شاب من عائلة مهاجرة من أمريكا اللاتينية يعيش في نفس المدينة، عمره 22 سنة.
وأشارت عائلة الضحية إلى أن الجاني له سوابق عدلية في الاغتصاب، إذ سبق وقضى ستة أشهر في السجن، علما أنه قتل الطفلة “خولة” خنقا ثم شرع في اغتصابها، وبعدها اتصل بالشرطة ليعترف بجريمته.

The post جثمان الطفلة خولة سيوارى الثرى بمسقط رأسها بأزيلال appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.