تنظم جامعة محمد الأول بوجدة يوم 23 نونبر 2021 مباراة لتوظيف أربعة أساتذة للتعليم العالي مساعدين (04)، لفائدة المؤسسات الجامعية التابعة لها، وذلك في التخصصات التالي:

عدد المناصب التخصص المؤسسة الجامعية 01 Génie civil كلية العلوم وجدة 01 التواصل والثقافة كلية الآداب والعلوم الانسانية وجدة 01 التدبير الكلية المتعددة التخصصات الناظور 01 Informatique المدرسة العليا للتربية والتكوين وجدة

تفتح هذه المباريات في وجه المترشحين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة معترف بمعادلتها لإحداهما، وذلك حسب التخصصات المشار إليها في الجدول أعلاه.

وعلى الراغبين في اجتياز هذه المباريات التسجيل وجوبا من خلال الرابط الإلكتروني:  econcours.ump.ma، وذلك قبل 18 نونبر 2021.

يجب على المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي الالتزام بوضع الوثائق المشار إليها أسفله لدى مصلحة الموارد البشرية للمؤسسة الجامعية المعنية بالمباراة، وذلك قبل اجتياز الاختبار الشفوي:

1- طلب خطي يوجه إلى السيد رئيس المؤسسة الجامعية المعنية بالمباراة؛

2- نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف؛

3- نسخة من شهادة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها لإحداهما، والشهادات المحصل عليها؛

4- نسخة من قرار المعادلة بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الدكتوراه الأجنبية؛

5- ترخيص للمشاركة في المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين؛

ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوي على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وكذا بالموقع الإلكتروني للمؤسسة الجامعية المعنية بالمباراة، ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات الشفوية، كما ستنشر النتيجة النهائية للمباريات عبر البوابة والموقع المشار إليهما أعلاه.

طبيعة الاختبارات وسيرها:

تشتمل مباراة توظيف أساتذة التعليم العالي المساعدين على اختبارين:

  – الأول: خاص بشهادات المترشحين وأعمالهم.

  – الثاني: اختبار في شكل عرض ومناقشة بين المترشحين ولجنة المباراة.

The post جامعة محمد الأول.. مباراة توظيف 4 أساتذة للتعليم العالي appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.