تنظم جامعة الحسن الثاني – الدار البيضاء مباريات لتوظيف أساتذة للتعليم العالي مساعدين (37 منصبا) (دورة 2021/07/27)، في التخصصات وحسب المؤسسات الجامعية التالية:

مشاهدة وتحميل الإعلان عدد المناصب المتبارى بشأنها الدرجة 37 أستاذ التعليم العالي مساعد

 تفتح المباريات في وجه المترشحين الحاصلين على شهادة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها لإحداهما. فعلى الراغبين في اجتياز هذه المباريات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للجامعة https://econcours.univh2c.ma قبل يوم 12 يوليوز 2021.

ملاحظات هامة:

– يخصص منصبان اثنان من هذه المناصب المشار إليها بالعلامة (*) عند الاقتضاء لمرشح معاق في التخصصين المبينين أعلاه.

– علاوة على التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للجامعة، فإن المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزمون بوضع وثائقهم الإدارية مصادق عليها طبق الأصل لدى المؤسسة المعنية، (نسختان من بطاقة التعريف الوطنية، خمس نسخ من الشهادات المحصل عليها، ترخيص رسمي باجتياز المباراة بالنسبة للموظفين،).

ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية، ولائحة المترشحين الناجحين وكذا لائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى البوابة الإلكترونية للمؤسسة المعنية، ويعتبر الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.

L’article جامعة الحسن الثاني: مباراة توظيف 37 أستاذا للتعليم العالي مساعد est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.