انطلق أمس الخميس مركز “ألو استشارة” التابع لحزب الاستقلال استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وذلك من أجل التقرب أكثر من المترشحين والمترشحات وتوفير جميع الأجوبة عن الأسئلة التي يمكن أن تبادر إلى ذهنهم.

وقال مؤسس مشروع “ألو استشارة”، أن هذا البرنامج سيستمر طيلة الحملة الانتخابية ويشتغل فيه أزيد من 8 أشخاص، كلهم تلقوا التكوين اللازم للعمل بأريحية.

وفي سياق متصل قال عبد الواحد الفاسي قيادي بحزب الاستقلال إن برنامج “ألو استشارة”، هي فكرة جيدة وجديدة  بإمكانها أن يضع عن طريقها المواطنين والمواطنات جميه أسئلتهم،  لإزالة الغموض عن أي معلومة ظلت مبهمة ولتفادي الوقوع في الأخطاء.

وتابع المتحدث ذاته أن هذا البرنامج كان يجب أن يخرج إلى أرض الواقع منذ زمن إلا أن بعض الارتباكات التي حصلت جعلته يتأخر، مشيرا إلى أن جميع  أن الأسئلة التي يتلقاها أعضاء الحزب  هي أساسية ومركزة.

وأضاف الفاسي قائلا إن النتائج المحصل عليها في انتخابات الغرف المهنية هي لا بأس بها، بالرغم من تواجد أحزاب أخرى حصلت على أرقام كبيرة نظرا لتخصصها في تلك المجالات، مشيرا أن فترة كورونا هي فترة خاصة ولا يمكن لأي كان أن يضمن نجاحه فيها 100 في المائة.

أطلق حزب الاستقلال مركز النداء “ألو استشارة” من أجل التواصل مع مرشحيه خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وفي هذا الصدد، قال نزار بركة، الأمين لحزب الاستقلال، إن المركز يأتي لمواكبة مرشحي الحزب، مضيفا أن الهدف الحقيقي هو عدم تكرار الأخطاء الماضي والتي يمكن أن تكون محط طعون انتخابية.

وأضاف بركة أن القوانين الانتخابية عرفت تغييرات تدعو إلى  العمل على التأهيل القانوني للمترشحات والمرشحين لاحترام القانون

وافتتح، أمس الخميس، نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، مركز النداء، (ألو استشارة) التابع لحزب الاستقلال، في سياق استعدادات حزب الاستقلال للاستحقاقات الانتخابية القادمة

ويروم الحزب من خلال إطلاق هذا المركز مواكبة مرشحات ومرشحي الحزب في انتخابات مجالس الجماعات والجهات ومجلس النواب ومجلس المستشارين، على المستوى القانوني المتعلق بالانتخابات.

تقرؤون أيضا

عبد الواحد الفاسي: ارتكبنا أخطاء خلال انتخابات الغرف أثرت على نتائجنا

بركة: ألو استشارة لمواكبة مرشحينا ولنشرح لهم مثلا انه ما عاد ممنوعا وضع صورة الملك

L’article تعرف على مركز نداء “ألو استشارة” الذي يواكب مرشحي حزب الاستقلال est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.