وضعت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي جرت اليوم الثلاثاء بالقاهرة ممثل المغرب، نادي نهضة بركان في المجموعة الرابعة، رفقة أندية سيمبا التنزاني، وأسيك أبيدجان الإيفواري، والحرس الوطني الكونغولي.

وجاءت نتائج القرعة كالآتي…

* المجموعة الأولي: بيراميدز المصري ، الصفاقسي التونسي، زاناكو الزامبي – أهلي طرابس الليبي.

المجموعة الثانية: شبيبة القبائل (الجزائر) أو ليبوبارد الكونغولي) – أورلاندو الجنوب إفريقي شبيبة الساورة الجزائري- الاتحاد الليبي.

المجموعة الثالثة: مازيمبي الكونغولي – القطن الكاميروني – المصري البورسعيدي – أتوهو الكونغولي.

المجموعة الرابعة: نهضة بركان،سيمبا التنزاني وأسيك أبيدجان الإيفواري والحراس الوطني الكونغولي. وستجرى الجولة الأولى من البطولة يوم 13 فبراير المقبل.

وبدأ نهضة بركان مشواره في المسابقة بالفوز على فريق اتحاد بن قردان التونسي ذهابا وإيابا بنتيجتي 1-0 و4-0، في إطار الدور التمهيدي الأول.

وفي الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية، تعادل نهضة بركان مع فريق آرمي باتريوريتيك الرواندي بدون أهداف في لقاء الذهاب في كيجالي، قبل أن يفوز ممثل المغرب الوحيد في المسابقة في لقاء الإياب بنتيجة 2-1، ليحجز مقعده في دور المجموعات للبطولة التي حقق لقبها في الموسم قبل الماضي بعد الفوز في النهائي على بيراميدز المصري بهدف نظيف.

The post تعرف على خصوم نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الافريقية appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.