كشف مهاجر مغربي معتقل بأحد السجون التركية أنه سافر لتركيا بهدف الهجرة عبر الحدود البرية لهذا البلد، مشيرا إلى أنه تواصل مع الشخص المكلف بنقل المهاجرين الراغبين في الهجرة.

وأضاف أن المعني بالأمر أخذه رفقة 10 اخرين عبر سيارة مكان آخر لتوزيعهم على الشاحنات الكبرى، قبل أن يفطن سائق الشاحنة إلى وجود مهاجرين سريين.

وتابع أن السائق أخبر رجال الأمن، مما اضطره إلى اختباء لمدة يومين داخل الشاحنة، ليتم توقيفه بمركز الجمارك، وإرساله إلى مركز أمني حيث تم تعامل معهم بمعاملة سيئة، وأنه قضى 6 أيام بخيمة.

وأضاف أنه تم نقله إلى مركز للاعتقال قرب الحدود السورية، حيث تم سلبهم الأمتعة وحجز الهواتف والأموال، وقوا ثلاثة أشهر في هذا المركز.

وسجل أنه قضى 3 أشهر من التعذيب والسب والعذاب النفسي، مشيرا إلى قضى أسوأ مرحلة في حياته، ليتم نقله إلى مركز على الحدود البلغارية، حيث لاقوا نفس المعاملة، إذ يتم معاملتهم كالكلاب، وظلوا مدة 10 أيام محتجزين لا يغادرون غرفهم.

The post تسريب صوتي لمهاجر سري مغربي في سجن تركي “نعاني العنصرية ويعاملوننا كالكلاب” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.