قال عبد الرحيم باسلام عن حزب التجمع الوطني للأحرار إن اجواء الانتخابات مرت في أجواء سليمة وتسودها الشفافية والديموقراطية.

وأكد باسلام في معرض حديثه أن اغلالو استطاعت أن تحظى بثقة جميع المنتخبين، بعيدا عن المشاحنات، مؤكدا أن جميع المؤشرات تنصب في منحنى توجهات التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا إن التجمع الوطني للاحرار فخور بكون أول امرأة من حزبه تتقلد هذا المنصب في تاريخ مدينة الرباط.

وفي السياق قالت عمدة الرباط أسماء غلالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار إن الجلسة مرت في أجواء جد عادية، إذ تم انتخابها كأو امرأة تحصل على منصب عمدة للعاصمة الإدارية.

وقالت المتحدثة ذاتها أن هذا التكليف وضع على عاتقها مجموعة من المسؤولية التي ينبغي أن تلتزم بها، متوجهة بشكرها لجميع الساكنة التي وضعت ثقتها في شخصها.

وتابعت المتحدثة ذاتها أن جميع الاختلافات التي كانت في الماضي ثم تذويبلها من أجل مصلحة المدينة بالدرجة الأولى، مؤكدة بأن حزب الاتحاد الاشتراكي الموحد ذخل إلى المعارضة.

تم انتخاب اسماء غلالو عن حزب التجمع الوطي للأحرار صباح اليوم عمدة  للعاصمة الرباط، وذلك عقب حصولها على 58 صوتا من أصل 81 صوت.

The post تحالفنا الثلاثي هو الذي حقق الفوز لأسماء أغلالو appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.