قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  تأجيل لقاء السوبر الأفريقي، بين الأهلي المصري والرجاء البيضاوي، والذي كان مقررا إقامته يوم 24  شتنبر إلى شهر دجنبر المقبل.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير أن الاتحاد الأفريقى قرر إقامة مباراة السوبر الأفريقى فى العاصمة القطرية الدوحة من 24 إلى 26 دجنبر.

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورتس 1: “خبر حصرى هو أن الاتحاد الأفريقى أبلغ الاتحاد المصرى بإقامة مباراة السوبر بين الأهلى والرجاء خلال شهر دجنبر ما بين يوم 24 إلى 26، والأهلى وافق على هذا الموعد فى العاصمة القطرية الدوحة”.

وتوج الأهلي المصري بطلا لدوري أبطال إفريقيا بكرة القدم بفوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة في النهائي الذي جمعهما على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وهذا التتويج هو الثاني على التوالي للأهلي بلقب البطولة القارية والعاشر في تاريخه وهو رقم قياسي، فيما فشل كايزر تشيفز في إحراز اللقب في وصوله الأول لنهائي دوري الأبطال واكتفى بمركز الوصافة.7

من جهته، توج الرجاء البيضاوي بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه بهدفين لواحد 1 على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية في كوتونو عاصمة بنين.

The post تأجيل السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي المصري وهذا موعده الجديد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.