يواصل الحارس المغربي ياسين بونو تألقه مع نادي إشبيلية الإسباني، حيث تمكن من الحفاظ على نظافة شباك النادي في 50 مباراة من مجموع 94 خاضها في صفوفه منذ وصوله موسم 2019/2020.

وذكرت صحيفة “إلفارو دي سبتة” الإسبانية، أن بونو لعب دورا مهما في فوز فريقه بهدف دون رد ضد وست هام يونايتد الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس، مشيرة إلى أنها هي المباراة رقم 50 التي حافظ فيها الحارس المغربي على شباكه نظيفة.

وأضافت الصحيفة، أن شباك بونو لم تهتز في 31 مباراة بالدوري الإسباني لكرة القدم (12 منها في الموسم الحالي) وفي 8 مباريات بكأس الملك و4 في دوري أبطال أوروبا، و7 في الدوري الأوروبي آخرها أمام وست هام.

وتمثل المباريات الـ50 التي لم تستقبل فيها شباك بونو أهدافا 53.19٪ من إجمالي 94 مواجهة خاضها بقميص إشبيلية منذ أغسطس 2019، حيث انضم على سبيل الإعارة أولا قبل التوقيع حتى عام 2024 مقابل حوالي 4 ملايين يورو.

وسجل بونو اسمه بين المجموعة المختارة من حراس المرمى الذين سجلوا أهدافا، خلال مشوراه الذي بدأ في صفوف الوداد الرياضي بالدار البيضاء في المغرب قبل الانطلاق لإسبانيا عام 2012 للعب مع رديف أتلتيكو ​​مدريد.

The post بونو يواصل تألقه في الليغا بحفاظه على نظافة شباكه في 50 مباراة appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.