قال الشاب سعيد بولخير، الذي لقبه المغاربة بـ”بنكيران جينيور”، حزب العدالة والتنمية سينافس بالأساس في الانتخابات المقبلة ولا تهمه الرتبة المحصل عليها لكن الحزب وجب أن يستعد لمرحلة ما بعد 2021 داخليا من أجل تجديد النخب والتصورات المجتمعية.

اليوم لا نرى تتويج العمل في الحضور والتدبير، لكن يجب ان ننظر الى ما قبل تتويج العمل والفعل الحزبي الذي تلزمه وقفة وتقييم واستشراف حقيقي للمستقبل، ففي خضم الاكراهات الجديدة والنموذج التنموي أعطى إشارات قوية، لان المغرب مقبل على توجه جديد وتنقصنا نخب على مستوى الفاعلين، تتماشى مع مشروع النموذج التنموي الجديد.

وأكد بولخير في حوار مع “فبراير”، أن المغاربة لازالوا ينظرون لحزب العدالة والتنمية، على أنه نموذج للفاعل السياسي الذي لديه مصداقية وإقبال، كما لديه حضور وسط المواطنين.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن حزب العدالة والتنمية ليس دكانا يغلق مباشرة بعد الانتخابات، بل هو حزب ذو رصيد في التعامل مع المواطنين، مضيفا أن “البيجيدي” منح فرصة للشباب في مواقع المسؤولية.

L’article بولخير: ليس مهما ان نحصل على المرتبة الاولى في البيجيدي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.