بولخير شبيه بنكيران يكشف عن طموحه السياسي. قال الشاب سعيد بولخير، الذي لقبه المغاربة بـ”بنكيران جينيور”، إن قيادات حزب العدالة والتنمية لا تتوفر على ملفات فساد، هناك فقط عتاب على الأداء التمثيلي وهذا من حق المواطنين.

وأكد بولخير في حوار مع “فبراير”، أن المغاربة لازالوا ينظرون لحزب العدالة والتنمية، على أنه نموذج للفاعل السياسي الذي لديه مصداقية وإقبال، كما لديه حضور وسط المواطنين.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن حزب العدالة والتنمية ليس دكانا يغلق مباشرة بعد الانتخابات، بل هو حزب ذو رصيد في التعامل مع المواطنين، مضيفا أن “البيجيدي” منح فرصة للشباب في مواقع المسؤولية.

وعن طموحه السياسي، يقول بولخير، إن هذا الطموح غير مرتبط بالشخص بل مرتبط أساسا بالفاعل الحزبي والسياق العام، مشددا على أن “المصباح” ينتج كوادر للمجتمع، وقيادات شابة مؤطرة بمرجعية وقيم، قادرة على تحمل المسؤولية.

وشدد بولخير على أنه لا يحضره الآن أي طموح سياسي، مبرزا في الآن ذاته، أن الطموح في الحياة مهم في جميع المجالات، لكن في السياسة هناك وضعية أخرى.

تقرؤون أيضا:

http://شاهد ما قاله سعيد ابو الخير عن وصفه ببنكيران جينيور والسخرية من فيديوهاته

L’article بولخير شبيه بنكيران يكشف عن طموحه السياسي est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.