شن ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان هجوما حادا على حكم المباراة بعد خسارة فريقه أمام ريال مدريد (1-3)، وخروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، محملا اياه مسؤولية الاقصاء .

وقال بوكيتينو في تصريحات عقب الاقصاء “ما حدث عار، إنه لأمر مخز، الهدف الأول لريال مدريد، مخالفة واضحة من بنزيما ضد دوناروما، إنه خطأ تحكيمي فادح، لا يمكن أن يحدث في 2022”.

واضاف المدرب الأرجنتيني “عندما تستقبل هدفا بهذه الطريقة، فإن سيناريو اللقاء يتغير تماما، وكذلك الحالة الذهنية للاعبين، كما أن جماهير الريال ساندت فريقها بكل قوة”.

واستطرد قائلا “لا أصدق أن الهدف الأول لم تراجعه تقنية الفيديو، إنه مخالفة واضحة من كل زوايا التصوير، ولا أفهم لماذا لم يتدخل حكم الفيديو في هذه اللحظة”.

وأتم ماوريسيو بوكيتينو تصريحاته “لقد حسمت تفاصيل صغيرة في 10 دقائق تذكرة التأهل، لكن كنا الأفضل في المباراتين، من المهم تدارك اللحظات الصعبة في كرة القدم، لقد فقد الفريق توازنه بشكل يصعب توضيحه”.

The post بوكيتينو يحمل حكم اللقاء مسؤولية اقصاء فريقه باريس جيرمان أمام ريال مدريد appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.