لمع اسمها في الساحة الفنية، بفضل إتقانها لأدوار متنوعة ومتجددة، تحقق نجاحا طيلة السنة بأعمالها، وتدخل السباق الرمضاني فتكسر نجاحا آخرا، كوميديا ودراميا، من “سعاد” “الشعيبية” “بنت باب الله” “حنان”، وغيرها من الأدوار التي جسدتها دنيا بوطازوت وسطت على قلوب المغاربة قبل استحسانهم.

قربينا أكثر من دورك في ملسلسل المكتوب

مسلسل المكتوب هو مسلسل درامي مليئ بالتشويق، وبأحداث سيتابعها المشاهد المغربي خلال شهر رمضان على قناة دوزيم بعد الإفطار.

وقد أديت فيه دور “الشيخة حليمة” إنسانة بسيطة، لها ابنة تدرس بالجامعة، إلا أن حفلا من إحدى الحفلات سيقلب حياتها رأسا على عقب، فتتصاعد بذلك الأحداث.

ماذا أضاف هذا الدور لدنيا بوطازوت ؟

مبدئيا اخترت أن أقوم بتأدية الأغاني بصوتي، ما دفعني للبحث المعمق لجعله قريبا من الشخصية، والبعيد عن صوتي العادي أو الذي أغني به الطربي، بل صوت دور “الشيخة حليمة”.

علاوة على أنه طال انتظاري لهذا الدور ولهذه الشخصية والحمد لله أتيحت لي اشتغالها مع السيناريست فاتن اليوسفي والمخرج علاء أكعبون اللذان أشكرهما من هذا المنبر.

 كيف مرت أجواء التصوير ؟

الأجواء كانت ممتعة ورائعة، بفضل احترافية فريق العمل بما في ذلك الممثلين والفريق التقني وشركة الإنتاج، هذه الأخيرة التي كانت تحرص وتسهر على توفير كل حاجياتنا من أجل تقديم عمل في المستوى المطلوب.

هل سنراك في أعمال رمضانية أخرى ؟

ستكون لي مشاركة في برنامج “أحسن باتيسري سيليبريتي” في نسخته الأولى على القناة الثانية، تجربة جميلة عشتها رفقة باقي الفنانين المشاركين، وأتمنى أن يستمتع الجمهور المغربي بما سنقدمه خلال الشهر الكريم .

The post بوطازوت تكشف لـ”فبراير” ملامح دورها في مسلسل المكتوب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.