أعلن نادي بوروسيا دورتموند الالماني انه انهى السنة المالية 2020 / 2021 بخسائر كبيرة في الإيرادات، جراء جائحة فيروس كورونا.

وأفادت الأرقام الأولية للنادي، بأن الإيرادات بلغت 334.2 مليون يورو (392.8 مليون دولار)، 36 مليون يورو أقل عن السنة الماضية.

وبلغ صافي الخسارة المجمعة 72.8 مليون يورو، وهي أكثر من الـ44 مليون يورو التي سجلت في العام السابق، ولكنه أقل قليلا مما كان يخشاه النادي.

وأعلن مسؤولو دورتموند أنه في ماي الماضي كانوا يتوقعون خسائر مجمعة قيمتها 75 مليون يورو. وتمكنوا من الحد من الآثار السلبية للوباء من خلال التأهل لدوري أبطال أوروبا بنهاية موسم 2020 / 2021 والفوز بكأس ألمانيا.

وذكر دورتموند في بيان لسوق الأسهم “الدخل والأرباح تأثرا بشكل كبير بآثار القيود التي تم فرضها في أعقاب جائحة فيروس كورونا”.

ومثل الأندية الأخرى في الدوري الألماني (بوندسليغا)، لم يكن دورتموند قادرا على الترحيب بالجماهير في ملعبه بسبب جائحة فيروس كورونا وبالتالي فقد عائد دخل التذاكر .

L’article بوروسيا دورتموند يتكبد خسائر مالية كبيرة جراء كورونا est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.