رفض رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، عبد الله بوانو، ما أسماه استغلال وكالة الأنباء الجزائرية لتصريحات صادرة عن برلماني من حزبه من أجل استهداف المغرب.

ونشرت وكالة الأنباء الجزائرية مادة حول مداخلة المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، التي ألقاها الدكتور مصطفى ابراهيمي خلال الجلسة العمومية المخصصة لمناقشة قانون المالية لسنة 2022، وقد ركزت الوكالة على موقف المجموعة النيابية من الانتخابات الأخيرة ليوم 8 شتنبر، في سياق حرب الجزائر الإعلامية ضد المغرب.

وأبرز بوانو  أن تركيز وكالة الأنباء الجزائرية على موقف المجموعة النيابية من الانتخابات الأخيرة ليوم 8 شتنبر، يأتي في سياق حرب الجزائر الإعلامية ضد المغرب، معبرا عن رفضه مس المؤسسة الإعلامية الجزائرية “بالتراكم الذي تحققه المملكة في كل الجوانب ومنها المسار الديمقراطي، رغم كل النقائص”.

وأضاف بوانو في صفحته على الفيسبوك: “في هذا الصدد، نود إثارة انتباه القائمين على وكالة الأنباء الجزائرية إلى أن انتقادات المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، لبعض الاختلالات، والتجاوزات، التي تعرفها الحياة السياسية الوطنية، تكون في إطار القيام بالواجب، والاختصاصات، والصلاحيات، التي يكفلها دستور المملكة”.

وزاد رئيس المجموعة النيابية لحزب العدالة والتنمية، “نود إثارة انتباه القائمين على وكالة الأنباء الجزائرية أن انتقادات المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، لبعض الاختلالات والتجاوزات التي تعرفها الحياة السياسية الوطنية، تكون في إطار القيام بالواجب، وفي إطار الاختصاصات والصلاحيات التي يكفلها دستور المملكة، وأن ذلك كله، لا يعني بأي حال السماح بالمس بالتراكم الذي تحققه المملكة في كل الجوانب ومنها المسار الديمقراطي، رغم كل النقائص”.

وأوضح بوانو أن انتقادات المجموعة النيابية للبيجيدي “لا تعني بأي حال السماح بالمس بالتراكم، الذي تحققه المملكة في كل الجوانب، منها المسار الديمقراطي، رغم كل النقائص، وأن المجموعة النيابية لن تسمح باستغلال أو توظيف مواقفها في الحملات المغرضة، التي تستهدف الوحدة الترابية للمملكة”.

The post بوانو: لن نسمح باستغلال وكالة الأنباء الجزائرية موقف “البيجيدي” لاستهداف المغرب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.