شارك الممثل عدنان موحجة صورة رفقة جمهوره ومتابعيه، تجمعه بالممثلات المشاركات إلى جانبه في ستكوم “خو خواتاتو” بعد الانتهاء من تصويره.

ونشر موحجة الصورة عبر حسابه الرسمي بالانستغرام، معلقا : “نهاية تجربة و مغامرة جميلة رفقة هاد المجموعة الزوينة لي فمدة شهرين و نصف حسيت بصاح بلي عنيدي سبعة ديال الخواتات، وخا حمقوني و لكن عشت معاهم لحظات زوينة بزاف و بغيت نگول ليهم شكرا على الإحترافية ديالهم و الصبر ديالهم و الحب ديالهم. شكرا خواتاتي”.

وشكر عدنان في منشوره المخرج والشركة المنتجة للعمل، قائلا : “شكرا لشركة جاكارندا و لكل الفنانة لي عطاو الحب ديالهم للعمل و لكل التقنيين و كل من سهر على هاد العمل، شكر خاص لخويا عبد الرفيع العبديوي لي ربحتو كأخ و فنان و مبدع”.

يشار إلى أن سلسلة “خو خواتاتو” كان من المرتقب عرضها خلال شهر رمضان على القناة الثانية، لكن استمرار تصوير مشاهدها جعلها خارج السباق الرمضاني لهذا العام.

ويشارك في العمل كل من عدنان موحجة، هند بن جبارة، مونية لمكيمل، يحيى الفاندي، فضيلة بنموسى، بديعة الصنهاجي، عالدل أبا تراب، سلمى السيري.. وآخرين.

The post بهذه الكلمات ودع عدنان موحجة طاقم سيتكوم “خو خواتاتو” appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.