غادر فريق الجيش الملكي منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020/ 2021 ، عقب انهزامه بثنائية نظيفة امام ضيفه فريق المغرب الفاسي ،في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط برسم دور سدس عشر هذه المسابقة.

و بهذا الفوز التحق فريق المغرب الفاسي بركب المتأهلين الى دور الثمن وهي الفتح الرياضي ويوسفية برشيد وأولمبيك آسفي وشباب المحمدية وحسنية اكادير و الدفاع الحسني الجديدي والإتحاد الرياضي التوركي وشباب أطلس خنيفرة وجمعية المنصورية في انتظار ما ستسفر عنه المباريات المتبقية عن هذا الدور .

و بالعودة الى تفاصيل اللقاء ، الذي جرى وسط حضور جماهيري متميز ، فقد تمكن فريق المغرب الفاسي من زيارة مرمى الحارس العسكري أيوب لكرد مبكرا و تحديدا في الدقيقة السابعة بواسطة المهاجم الأوسط علاء الدين أجراي، بعد ان انبرى لتمريرة من ركنية بضربة راسية مركزة .

وفي الشوط الثاني، بسط زملاء رضا سليم سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء لكن دون فعالية تذكر ، حيث كانت جميع المناورات و المحاولات تتحطم امام دفاع فاسي قوي يقوده الحارس المتألق أيمن ماجد.

و ضد مجريات اللعب ، تمكن فريق المغرب الفاسي من تعميق الفارق بتوقيع الهدف الثاني ، الذي سجله الجناح أيوب الخضر في الدقيقة الـ88، لينتهي اللقاء على إيقاع تفوق اصفر .

يشار الى أن مراسيم إجراء قرعة أدوار الثمن و الربع، و النصف النهائي من منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020/2021، ستقام بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ( سلا) وذلك غدا لاثنين على الساعة السادسة والنصف مساء.

The post بهدف لصف.. “الماص” يهزم الجيش بكأس العرش appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.