قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ووكيل لائحته التشريعية بدائرة الرباط المحيط، إن الحزب متفائل وكله حماس لخوض الحملة الانتخابية.

وأضاف بنعبد الله أن حزبه سيحصل على نتائج طيبة جدا في حال صوت النواطنين بكثافة، الأمر الذي سيجعلهم يقلبون المعادلة، داعيا إلى المشاركة في التصويت والخروج من العزوف الانتخابي ومعاكسة عالم المال والفساد للدفاع عن الديمقراطية.

وسجل بنعبد الله أن حزبه صمد أمام الضربات التي تلقاها، مشيرا إلى حزب التقدم والاشتراكية حزب النضال والكفاح قدم كفاءات وأطر للانتخابات.

وأكد بنعبد الله على أن حزبه غطى مختلف الدوائر سواء في الانتخابات التشريعية أو الجهوية، ومعظم الدوائر التي تعتمد اللائحة في الانتخابات الجماعية، آملا الحصول على دعم وأصوات المغاربة لتحقيق برنامج الحزب .

وأعطى حزب التقدم والاشتراكية انطلاقة حملته الانتخابية من أمام مقره المركزي بالرباط، مشيرا إلى أنها ستكون رقمية بالأساس، نظرا للظروف التي تمر منها البلاد بسبب جائحة كورونا.

.

L’article بنعبد الله يطلق حملة الكتاب.. متفائلون بقلب المعادلة ضد المفسدين فكافحوا مع المعقول est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.