قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، في تصريح له مع “فبراير”، إن الدوائر الانتخابية تعاني من طغيان كبير لأصحاب المال، مشيرا إلى أن هذا سيؤثر سلبا على جميع الأحزاب وليس فقط حزبهم.

وتابع بنعبد الله، قائلا إن هذا الأمر سيؤثر سلبا على الذين يعتقدون أنه سيعكس عليهم هذا الموضوع بالشكل الإيجابي، مؤكدا بأن هناك العديد من الأحزاب غير قادرة على التحكم في قرارها بسبب تواجد هذا النوع من المرشحين الذين يعتمدون على الانتخابات فقط بغية تحقيق مصالحهم الخاصة.

ودعا الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، جميع الشباب والنساء بالتصويت بكثافة لحزب التقدم والاشتراكية الذي يعتمد عليهم من أجل مكافحة الفساد.

وفي سياق متصل قال بنعبد الله  إن حزبه سيدخل في الاستحقاقات المقبلة بـ”إمكانيات معوزة وضئيلة”، وأنه سيواجه ما اعتبره “استعمال المال والأساليب الأخرى” بـ”المعقول”.

وأضاف بنعبد الله، خلال كلمته في افتتاح اللجنة المركزية لحزبه بالرباط، “نحن بحاجة إلى حكومة قوية، بأحزابها وبتصورها، وبقدرتها على تلبية ما يريده الشعب، مشيرا أن حزبه قادر على فعل ذلك”.

وتوجه الأمين العام لحزب الكتاب، إلى المسجلين في اللوائح الانتخابية الذين اختاروا العزوف عن المشاركة في الانتخابات بالدعوة إلى المشاركة، معتبرا أن “الحل ليس هو العزوف وترك الفاسدين والمال للطغيان في الدوائر لأنه سيؤدي بالبلاد إلى متاهات خطيرة”.

L’article بنعبد الله: سيطغى أصحاب المال على زعماء الاحزاب الذين رشحوهم! est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.