قال عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي، إن خسارة فريقه أمام مضيفه شباب المحمدية بهدفين دون رد، راجع للغيابات الوازنة التي يعاني منها الفريق في المواجهة المذكورة لحساب الجولة الـ25 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكد بنشيخة في تصريح خص به القناة الرياضية، أن شباب المحمدية بقيادة المدرب محمد فاخر نجحوا في الظفر بثلاث نقاط، وذلك بعد أن ركزوا جيدا على التفاصيل الصغيرة للمباراة، مؤكدا أنهم الفريق الدكالي تأثر كثيرا بالغيابات الوازنة، وأنه افتقد خدمات أربع لاعبين أساسيين.

وتابع المتحدث ذاته قائلا ” حاولنا تجاوز  مشكل الغيابات، غير أنه اصطدمنا بعامل الخبرة والتجربة، بعد تلقينا هدفين من ضربات تابعة وحاولنا العودة في المباراة، عززنا الهجوم واعتمدنا على الزيادة العددية في الأمام، لكن شباب المحمدية عرف كيف يدبر الدقائق الأخيرة للمواجهة  بفضل خبرة  مدربه محمد فاخر”.

وشدد بنشيخة في حديثه  على أنه سيواصل  العمل رفقة لاعبيه من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الخمس الجولات المتبقية من أجل الهروب من المراكز الأخيرة التي تقربه للانحدار للقسم الوطني الثاني .

وفي سياق متصل تفوق فريق شباب المحمدية على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة ال 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق شباب المحمدية كل من اللاعب كمال القرع (د 44)، وإسماعيل المترجي (د 73).

وشهدت المباراة إشهار الحكم عبد الرحيم اليعقوبي الورقة الحمراء في وجه لاعب شباب المحمدية زكرياء الدريوش (د 65).

وظل فريق شباب المحمدية ، عقب هذا الفوز ، في المركز الثاني عشر ب 29 نقطة، فيما حل فريق الدفاع الجديدي في المركز الثالث عشر إلى جانب يوسفية برشيد ب 26 نقطة.

L’article بنشيخة يبرر أسباب هزيمة الدفاع الجديدي أمام شباب المحمدية est apparu en premier sur فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.