أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل أنها ستعمل على توفير فضاءات دور الشباب في مختلف جهات المغرب لبث مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكونغولي غدا الثلاثاء، برسم تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ونشرت وزارة الشباب والثقافة والتواصل في تدوينة على حسابها الرسمي على “تويتر” : “وزارة الشباب والثقافة والتواصل كاتساند المنتخب الوطني عبر توفير فضاءات دور الشباب لبث المباراة في مختلف جهات المملكة .. التأهل جوج مرات متابعة لكأس العالم إنجاز حققناه قبل ثلاث عقود وقادرين نحققوه اليوم بفضل مساندة المغاربة كاملين لمنتخبهم!”

وزارة الشباب والثقافة والتواصل كاتساند المنتخب الوطني عبر توفير فضاءات دور الشباب لبث المباراة في مختلف جهات المملكة .. التأهل جوج مرات متابعة لكأس العالم إنجاز حققناه قبل ثلاث عقود وقادرين نحققوه اليوم بفضل مساندة المغاربة كاملين لمنتخبهم!#بقات_90_دقيقة#دور_الشباب_مع_المنتخب pic.twitter.com/7vtZALxu1K

— MJCC وزارة الشباب والثقافة والتواصل (@mjcc_gov) March 27, 2022

ويستضيف المنتخب المغربي نظيره الكونغولي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء غدا الثلاثاء انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.

وكان رفاق سايس قد عادوا بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1) من لقاء الذهاب الذي أجري بكينشاسا، وهو ما يعني حاجتهم لتحقيق التعادل السلبي فقط من أجل بلوغ مونديال قطر 2022.

The post بنسعيد يوفر دور الشباب لبث مباراة المنتخب أمام الكونغو appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.