أعلنت الفنانة المغربية رجاء بلمير دخولها مجال التمثيل لأول مرة، إذ سيكون أول عمل لها مسلسل خليجي يحمل عنوان “سنوات الجريش”.

وفي هذا السياق، قالت رجاء بلمير في تصريح خصت به “فبراير” إن ولوجها التمثيل لم يكن ضمن مخططاتها، كونها  سبق وأن صرحت أنها لا ترى نفسها مستعدة لدخول عالم التمثيل.”

وأضافت بلمير قائلة إن الفكرة اقترحها منتج العمل ومدير أعمال  الفنانة الخليجية حياة الفهد يوسف الغيث، الذي أكد لها أنها ستنجح في هذه التجربة،بالرغم من التخوف الكبير الذي انتابها بحكم أنها لا تملك التجربة الكافية في هذا الميدان.

وأشارت المتحدثة ذاتها أنه لا مشكل لها في اللهجة الخليجية كون أن أغلب أعملها وأصضدقائها هم من الخليج، مؤكدة أن احتكاكها معهم ساعدها على اكتساب اللهجة الخليجية وتطويرها.

لا مشسكل لدي في اللهجة وأستطيع إتقان اللهجة الخليجية، تضيف رجاء قائلة إن كاتب السلسلة لم يمدها بعد بالنص، مشيرة أنها لا تعرف اللهجة التي ستتحدث بها في العمل، إلا أنها رجحتها بين العربية والإنجليزية والفرنسية”.

The post بلمير لـ”فبراير”: ولوجي للتمثيل لم يكن مخططا ” له appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.