أعلن مكتب «بي دبليو سي» في المغرب عن إستراتيجية عالمية، تعتمد على مرافقة الزبناء ومساعدتهم على بناء الثقة وتحقيق التحول الإيجابي بغرض الحصول على نتائج مستدامة.

وحسب ما جاء في بلاغ صادر عن المكتب المذكور، فإن قيمة الاستثمار تقدر ب12 مليون دولار، خلال الخمس السنوات المقبلة.
وتهدف الاستراتيجية الجديدة ل«بي دبليو سي»، تسريع الاستثمارات في المغرب بناء على تطوير منصات خبرة تضفي قيمة مضافة، وإيلاء اهتمام كبير بكل ما له صلة بالأمن الإلكتروني، الرقمنة، المعاملات البنكية (الإستراتيجية والصفقات)، إضافة إلى الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.

وستوفر الاستراتيجية كذلك، أزيد من 8 ألاف فرصة عمل ما بين فرنسا والمغرب العربي في أفق 2025.

وفي هذا السياق، قال رضى لوماني، الشريك الإداري الإقليمي لمكتب «بي دبليو سي» في المغرب، “يُعد العامل البشري الرأس المال الأساسي الذي نعتمد عليه. نتطلع اليوم بفضل 250 موظف وموظفة يشتغلون إلى جانبنا، بالإضافة إلى خبراتنا المتعددة التخصصات وأفق خطة عملنا الإستراتيجية في فرنسا والمغرب العربي، أن نصبح الفاعل المرجعي في خلق الثقة والتحول المستدام للشركات في المغرب. وأكثر من أي وقت مضى، سنستمر أيضا في المرافقة الدائمة لزبنائنا في مسار استراتجياتهم التنموية، سواء على الصعيدين الوطني والدولي، ومساعدتهم على مواجهة المشاكل المطروحة التي أضحت اليوم معقدة أكثر “. وذكر لوماني في معرض حديثه، أن مختلف الأنشطة الاستشارية المجتمعة في “PوC إدڢيسوري ” حصلت منذ 2014، على صفة القطب المالي للدار البيضاء.

وأوضح رضى لوماني، أن «بي دبليو سي» تعمل منذ سنوات طويلة على تقديم خدماته في المغرب والقارة الإفريقية: “نحن متفائلون جدا بخصوص فرص النمو المستدام في السوق المغربية. اليوم، وفي هذا الاتجاه لدينا دورا مهما في تقديم يد المساعدة في كل ما يخص القضايا البيئية والمجتمعية والحكامة، التي تعد أمورا تفرض حضورها في قلب النموذج التنموي الجديد لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المغرب “.

The post بقيمة12 مليار دولار.. «بي دبليو سي» يعلن عن استراتيجيته الجديدة بالمغرب appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.