وضع الأهلي المصري قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على ضيفه وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب “السلام” بالقاهرة، برسم ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية.

وسجل رباعية الأهلي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو “هدفين” في الدقيقتين 30 و90، وطاهر محمد طاهر في الدقيقة 54، ومحمد شريف في الدقيقة 72، ليقترب حامل اللقب من بلوغ النهائي للمرة الثالثة توالياوال 15 في تاريخه.

وأكمل وفاق سطيف الجزائري المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه أمير قراوي في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول. ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على وفاق سطيف يوم السبت المقبل على ملعب “5 جويليه” في العاصمة الجزائرية، في إطار إياب الدور نصف النهائي. ويلتقي المتأهل من مواجهة الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع المتأهل من اللقاء الآخر للدور نصف النهائي بين الوداد وبيترو أتلتيكو الأنغولي، حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما في أنغولا بفوز الوداد بنتيجة 3-1.

وكان الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد إقصاء الرجاء بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي، فيما صعد وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد.

The post بفوزه العريض على وفاق سطيف..الأهلي يضع قدما ونصف في نهائي دوري أبطال أفريقيا appeared first on فبراير.كوم | موقع مغربي إخباري شامل يتجدد على مدار الساعة.

Read More

التصنيفات: World

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.